إعلان

"صدر له 18 قرار إزالة".. محافظ الاسكندرية يفجر مفاجأة عن عقار "السيالة"

10:02 م السبت 24 يوليو 2021
"صدر له 18 قرار إزالة".. محافظ الاسكندرية يفجر مفاجأة عن عقار "السيالة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن تفاصيل ميل أحد المباني السكنية في منطقة السيالة والمكون من 17 طابق، مساء السب، قائلًا: "العقار شهد ميلاً مساء اليوم بمقدار 20 سم عن المجاور له ومكون من طابق أرضي و17 طابق آخرين وتم وبناءه في عام 2016 وجميعه مخالف".

وأضاف "الشريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم السبت: "أن كامل أدوار العقار مخالفه وصادر له 18 قرار إزالة وبالفعل قمنا بإزالة الطابق 17 فوق الأرضي لخلوه من السكان لكن بقية الأدوار لم نتمكن من إزالتها لوجود سكان بها بعدد 34 أسرة مقيمة بالعقار ".

تابع : "قمنا بتجهيز مدرستين مجاورتين للعقار ووضعنا بهما أسرة للأسر الذين لا يملكون محل أخر للسكن وبالفعل أرسلنا لجنة ولا زالت تقوم بعملها حتى الآن من كلية الهندسة في محل العقار"، موضحًا: "طلبت إزالة ثمانية أدوار علوية تخفيفًا للأحمال".

وأردف، محافظ الإسكندرية: "العقوبات في هذا المبنى المخالف ستطبق بواسطة النيابة العامة وسيكون حسابًا عسيرًا ولن تترك الأمور هكذا على أعنتها، حيث ستبدأ النيابة العامة التحقيق وسيتم تسليم الملف الخاص بالعقار، موضحًا: "سيتم سؤال الأحياء ومالك العقار الذي قام بالبناء والتسكين فورًا وستتولى النيابة العامة التحقيق وكل من يثبت تقصيره من جانب الأحياء أو اللجان الهندسية سيحاسب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان