إعلان

أشرف السعد: لدي مليارات الجنيهات في مصر.. ولم يٌسمح لي بمغادرة المطار حتى الآن

12:19 ص الخميس 06 مايو 2021
أشرف السعد: لدي مليارات الجنيهات في مصر.. ولم يٌسمح لي بمغادرة المطار حتى الآن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال رجل الأعمال أشرف السعد، منذ قليل، إنه لايزال في مطار القاهرة بعد مرور 4 ساعات على وصوله ولم يُسمح له بالمغادرة حتى الآن، متابعًا: "قد يكون هناك مشاكل قانونية أو أحكام غيابية صادرة ضدي".
وأضاف السعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن لديه أموالًا بالمليارات في مصر ومجال استردادها سيكون عن طريق المحاكم، متابعًا: "استخرجت شهادة من جهاز الكسب غير المشروع قبل عودتي.. ولو حد قالي أنا ليا عندك فلوس مُستعد الحديث معاه بكل حب".
واستطرد السعد: "العمر بيجري، ولازم أرجع بلدي، أنا فارقت القاهرة بجسدي فقط وروحي فيها".
ووصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، رجل الأعمال المصري أشرف السعد، قادمًا من لندن بعد فترة غياب عن مصر لأكثر من نحو 25 عاما، على خلفية أحكام قضائية.
يذكر أن رجل الأعمال المصري محمد أشرف السيد علي سعد، الشهير بأشرف السعد، ولد في 1 يناير 1954، وفٌرضت الحراسة على ممتلكاته منذ أكثر من 15 عاما.
وفى عام 2007 قررت محكمة القيم إنهاء الحراسة على أملاك أشرف السعد، صاحب شركات السعد لتوظيف الأموال، وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن السعد سدد جميع المديونيات على الشركة لدى الأفراد والشركات والبنوك، إلا أن المدعي العام الاشتراكي في ذلك الوقت طعن على قرار المحكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان