إعلان

"إحلال السيارات": 40 ألف مواطن انطبقت عليهم شروط المبادرة حتى الآن  

10:52 ص السبت 29 مايو 2021
"إحلال السيارات": 40 ألف مواطن انطبقت عليهم شروط المبادرة حتى الآن  

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور طارق عوض، المتحدث باسم المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات بوزارة المالية، إنه منذ بداية تطبيق المبادرة في شهر يناير الماضي وحتى الآن تقدم نحو 72 ألف مواطن بطلبات لإحلال سياراتهم، ويتعامل على الموقع نحو 40 ألف مواطن انطبقت عليهم شروط المبادرة، منهم 21 ألفًا في مراحل التنفيذ المختلفة لاستلام السيارات.

وأضاف عوض، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على التليفزيون المصري، اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف مؤسسي المبادرة بتوسيع قاعدة المشاركة للمواطنين من أجل تلبية أكبر عدد من الرغبات، مشيرًا إلى أن المبادرة سلمت 600 سيارة للمواطنين في شهر إبريل الماضي، وفي طريقها إلى تسليم بقية دفعة سيارات شهر مايو لتبلغ 650 سيارة.

وذكر المتحدث باسم المبادرة، أن الموقع الإلكتروني للمبادرة يوفر فريقًا للدعم الفني يعمل على مدار 16 ساعة يوميًا وخط ساخن رقم 15707 لتلقي شكاوى ومقترحات المواطنين، إذ يجرى إعلام الجهات المعنية بالمقترحات وقد يؤخذ ببعضها بالفعل والعمل على تطبيقها.

وأشار عوض إلى أن مدد حصول المواطنين على السيارات الجديدة تتراوح ما بين أيام وأسابيع وفقًا لاستعلام البنك والطاقة الإنتاجية للشركات، لافتًا إلى تخصيص الحكومة المصرية 2.1 مليار جنيه في الموازنة الجديدة لهذه المبادرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان