إعلان

أحمد موسى يصفق على الهواء بعد قرار وقف تصوير "الملك"

10:12 م الأحد 04 أبريل 2021
أحمد موسى يصفق على الهواء بعد قرار وقف تصوير "الملك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

أشاد الإعلامي أحمد موسى بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإيقاف تصوير مسلسل "الملك" المأخوذ عن قصة "كفاح طيبة" للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وصفق موسى لقرار الشركة.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الأحد، إن الملابس التي يرتديها الفنان عمر يوسف لا علاقة لها بشخصية أحمس ولا بالقدماء المصريين، مضيفا :"مينفعش أعمل مسلسل يعمل تشويه للحضارة المصرية".

وأشار إلى أهمية مراجعة المسلسل قبل عرضه حرصا على تاريخ مصر، لافتًا إلى أهمية الحفاظ على الجانب التاريخي في الأعمال التاريجية بجانب الحبكة الدرامية.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "الملك أحمس"، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وقررت الشركة، وفق بيان رسمي صادر عنها، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان القادم.

مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي".

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان