إعلان

وكيل الشيوخ: الأزهر سيصدر الرأي الشرعي في قانون الأحوال الشخصية

03:39 م الخميس 04 مارس 2021
وكيل الشيوخ: الأزهر سيصدر الرأي الشرعي في قانون الأحوال الشخصية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة ، رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ، إن قانون الأحوال الشخصية يهم الدولة بالكامل، والتي عبارة عن أسرة كبرى.

وأوضح "أبو شقة"، خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع على فضائيية "ام بى سى مصر 2"، اليوم الخميس، أن مؤسسة الأزهر الشريف وضعت تصور للقانون، وسيعرض على الحكومة لصياغته ثم يعرض على مجلس النواب لأنها السلطة الوحيدة المختصة بالتشريع وفقًا للدستور ويًدرس مثل أي قانون، لكن في المقام الأول في المسائل التي تتعلق بالأمور المتشابكة يجب التعامل معها بحذر.

وأضاف أنه تم إدخال تعديلات تشريعية حديثة حتى نكون أمام عدالة منصفة وناجزة، مؤكدًا أن الأزهر سيصدر الرأي الشرعي في قانون الأحوال الشخصية.

وتابع رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ، أنه فخور بشباب تنسقية الأحزاب ومستبشر بهم خيرا داخل غرفتى البرلمان ،بالاضافة إلى الاداء المحترم والرفيع والمتعمق فى الفكر والبحث، وهو ما يبشر أن مصر بعد 30 يونيو كل يوم فى تقدم وازدهار وان الجميع يعمل فى هدف واحد.

وأكد رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ ، ان البرلمان المصرى بغرفتى النواب والشيوخ سيحقق الديمقراطية المنشودة التى كانت أمل للمصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان