إعلان

الحديدي عن حادث فتاة طريق "الجلالة": "المكتئبين خليكوا في البيت بدل أذية نفسكم وغيركم"

11:51 م الأحد 28 مارس 2021
الحديدي عن حادث فتاة طريق "الجلالة": "المكتئبين خليكوا في البيت بدل أذية نفسكم وغيركم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عقبت الإعلامية لميس الحديدي على فيديو حادثة طريق "الجلالة" المروع، والذي شهد وفاة فتاة بسبب قيادتها للسيارة بسرعة جنونية في الاتجاه العكسي، قائلة: "الفتاة تنتمي لأسرة معروفة ووالدتها طبيبة".

وأضافت "الحديدي" في برنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، قائلة: "البنت الله يرحمها كانت جميلة زي الفل، ومش عاوزة افسر الحدث غير أنه مش هيخرج من 3 إحتمالات، الأول إما أنها لم تكن في وعيها، والثاني أنها كانت ترغب في الانتحار، والثالث أنها مستهترة ، لكن ما تردد مؤخراً أنها كانت تعاني من إكتئاب منذ فترة".

وأكملت: "يجب أيضًا لا ننسى سائق سيارة الشحن والمساعد الخاص بتاع، لكن ما حدث مشكلة كبيرة، والمجتمع كله متعاطف مع البنت وأهلها، لكن لازم نشوف موضوع السواق، لكن هناك جزء كبير من الاستهتار في أذية النفس وأشخاص أخرين"، مضيفة: "البنت أنتي حرة في نفسك هذا بينك وبين ربك، لكن أطلب من الناس المكتئبة خليكوا البيت بدل أذية الغير".

ووجهت لميس الحديدي رسالة لأولياء الأمور والأسرة المصرية قائلة : "لما يكون عندنا حد في الأسرة تعبان أو مكتئب ارجوكم لاتهملوا لأن الاكتئاب ممكن يؤدي لهذا المشهد، وخدوا بالكم من اولادكم واسرتكم، لازم نخلي بالنا من بعض، وربنا يرحم أهل الفتاة ويتولاها برحمته، وبلاش تسوقوا السيارة بسرعة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان