إعلان

"استجابة الرئيس لسائقة التروسيكل وموعد انتخابات الصحفيين"..أبرز ما في التوك شو

09:32 ص الإثنين 22 مارس 2021
"استجابة الرئيس لسائقة التروسيكل وموعد انتخابات الصحفيين"..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

بعد استجابته لسائقة التروسيكل.. السيسي للمسؤولين: "خلوا بالكم من عرضكم" –فيديو

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" المذاع على فضائية "cbc"، مساء الأحد، استجابة للسيدة ناهد جمال سعيد، سائقة تروسيكل التي لديها 5 بنات وناشدت بتوفير عيشة كريمة لهن.

وقال الرئيس السيسي: "أنا ببلغ الست ناهد تحياتي واحترامي واعتزازي، وكمان ألمي الشديد إن يبقى فيه 5 بنات وهي بتجري عليهم كده، وإحنا بنتفرج".

وكيل نقابة الصحفيين: انتخابات النقابة ستعقد في 2 أبريل المقبل

قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين، إن انتخابات النقابة ستعقد في 2 أبريل المقبل وإن نقيب المعلمين عرض استضافة الانتخابات تقديرا للصحفيين بدون مقابل.

وزيرة التضامن: وضعنا ثلاثة معايير لاختيار الأم المثالية

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة، اختارت 27 أمًّا مثالية من كافة أنحاء الجمهورية، لحضور حفل الأم المثالية.

وأوضحت "القباج"، أنه هناك لجان بإشراف المحافظين تقوم باختيار الأمهات المثاليات، بناء على عدة معايير يتم وضعها.

غادة والي: لابد من مواجهة ثقافة المبالغة في تجهيز الفتيات عند الزواج

قالت الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، إن تكريم مجموعة من السيدات في احتفالية تكريم المرأة المصرية أصبحت عادة سنوية محمودة.

وأضافت والي، أن هذا التكريم يمنح الفتيات والسيدات الأمل ويشجعهن على التفاني في العمل بعد منح رسالة لهن بتكريم الدولة لنماذج مشرفة للمرأة المصرية، لافتة إلى أهمية مواجهة العادات والتقاليد السلبية في المجتمع ومن أبرزها المبالغة في تجهيز الفتيات عند الزواج.

عمرو أديب: قانون الزواج المبكر يغلق أبواب التخلف

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحديد سن لزواج الفتى والفتاة للقضاء على الزواج المبكر في قانون منفصل، قائلًا : "سيذكره التاريخ ويحسب لهذا الرجل".

وأضاف أديب، أن توجيه القانون لمجلس النواب يغلق باب تخلف كبير ويفتح نوافذ التقدم والحضارة،

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان