إعلان

برلماني: كافة الجهات المعنية أكدت عدم إنشاء لكوبري بجوار البازيليك بمصر الجديدة

09:39 م السبت 06 فبراير 2021
برلماني: كافة الجهات المعنية أكدت عدم إنشاء لكوبري بجوار البازيليك بمصر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد النائب أحمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أنه لن يتم إنشاء كوبري جديد في منطقة مصر الجديدة بجوار كنيسة البازيليك، وجميع الرسومات التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لكوبري بمنطقة البازيليك لا صحة لها، مشيرًا إلى أن هناك مخطط عام لتطوير مصر الجديدة لتطوير شبكات الطرق والصرف الصحي والمياه، ودراسة كاملة لتطوير مصر الجديدة.

وأضاف "السلاب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه تواصل مع كافة الجهات المعنية بشأن إنشاء كوبري في منطقة البازيليك، وكل الجهات أكدت أنه لا وجود لكوبري جديد في مصر الجديدة وأنه سيتم عمل تطوير شامل في المنطقة من شبكات مياه وصرف صحي.

وتابع، أنه لا يتم إنشاء أي كوبري بشكل مفاجيء يمر بجوار كنيسة البازيليك ولكن يتم إتباع كافة الإجراءات الهندسية والتنسيق مع التنسيق الحضاري، موضحًا: "نعمل من أجل مصلحة المواطن المصري ويتم تطوير منطقة كنيسة البازيليك في مصر الجديدة بدون كباري".

وأردف، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الاستجابة لأهالي المنطقة هو شيء جيد لكل الجهات، وأهالي منطقة مصر الجديدة مسؤولين عن إيصال صوتهم للمسؤولين.، موضحًا أن منطقة البازيليك ستحتاج فقط لتحويلات مرورية، قائلًا: "الهدف من أي كوبري بمنطقة مصر الجديدة خدمة لمواطنين لمدة 100 سنة قادمة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان