إعلان

"لن يتم تطبيق قرار الإزالة دون حوار مجتمعي"..تطوير العشوئيات عن شكاوى سكان مثلث ماسبيرو

11:08 م الثلاثاء 16 فبراير 2021
"لن يتم تطبيق قرار الإزالة دون حوار مجتمعي"..تطوير العشوئيات عن شكاوى سكان مثلث ماسبيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، على شكاوى سكان منطقة مثلث ماسبيرو، قائلًا: "كل هذا الكلام يتردد فقط على السوشيال ميديا صحيح المباني دخلت في المخطط الخاص بالإزالة لكن السؤال هل قرار الإزالة صدر بالفعل بشكل منفرد دون التواصل معهم ؟ والإجابة ما حصلش فيه عمارات زي ماسبيرو والخارجية والقنصلية الإيطالية تم إستئثنائهم من المخطط ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار بشكل منفرد عشان تطلع الناس تقول هذا الكلام".

وأضاف "صديق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم الثلاثاء: "مفيش قرار طلع للإزالة دون حوار مجتمعي حتى الآن"، موضحًا أن المخطط حتى الآن لم يتغير والعمارات ضمن مخطط الإزالة لكن تطبيق القرار لم يتم ولن يتم دون حوار مجتمعي.

وتابع: "القرار بتاع الشكل الخاص بالإزالة والتعويض ومين هيروح فين لسه ماتمش مش فاهم الناس بتتكلم وتقول هيطلعونا إزاي ؟ وبقلهم أنت لسه ماعرفتش هتاخد إيه مقابل ذلك؟ المالك مثلاً هياخد تعويض بنفس القيمة الاستثمارية للعمارة التي يقطن بها وهي شقق تساوي ملايين.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات: "أن مشروع تطوير ماسبيرو مش هو المشروع الوحيد اللي شغالين فيه فقط إحنا شغالين في رؤية شاملة"، مؤكدًا: "سواء كنت مالك شقة أو مستأجر أو دور أرضي أو عقار بأكمله لن يتم نقلك إلا في مكان أفضل حال من الي إنت ساكن فيه.. وحقكم مكفول بموجب القانون والدستور ".

فيديو قد يعجبك: