إعلان

مستشار الرئيس: لا داعي للقلق من حضور الامتحانات فى ظل كورونا

01:10 ص الخميس 11 فبراير 2021
مستشار الرئيس: لا داعي للقلق من حضور الامتحانات فى ظل كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية: "أنا كأستاذ جامعى أتابع الوضع مع وزارة التعليم العالي، ووفقا للإجراءات التي اتخذها وزير التربية والتعليم، أرى أن هدفهم حماية الطلاب، وكل القرارات هدفها الوقاية والحماية في المقام الأول".

وأضاف "تاج الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: إن التجربة السابقة في المراحل التي مضت في ظل كورونا وخاصة فيما يتعلق بالامتحانات تم اتخاذ كافة الإجراءات لحماية أبنائنا، لذلك أنا مطمئن، وقلب المشكلة واهتمام الدولة الرئيسي هو حماية الطلاب وأسرهم من أى ضرر"، موضحًا: "محدش هياخد إجراء يحمل أي خطورة على أي طالب أو أستاذ أو أي شخص من العاملين في الجامعات".

وتابع، أن يومي 22 و23 فبراير هناك امتحانات لطلاب الماجستير والدكتوراه بجامعة عين شمس، وهي امتحانات لا تحتمل أن تتم بطريقة أخرى غير طريقتها المعتادة، تجد أن تقسيم الطلاب وعددهم وتقسيم أيام الامتحانات يدرس بعناية شديدة وحرص شديد الهدف من ذلك حمايتهم".

وأردف، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أنه يتم دراسة جميع الإجراءات قبل عودة الدراسة، وتلك الإجراءات تعمل على حماية الطلاب ولا داعى للقلق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان