إعلان

لجنة الميزانية في أوروبا: مصر تنفذ مشروعات قوانين قوية لحماية المرأة

11:16 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
لجنة الميزانية في أوروبا: مصر تنفذ مشروعات قوانين قوية لحماية المرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قالت فيرجينيا جورون، عضو لجنة الميزانية العامة لأوروبا، إن جماعة الإخوان تستخدم سياسة الاغتيالات لترهيب الشعوب، ولذا لا بد من لعب دور كبير في توضيح حقيقة الإخوان وإرهابهم للبرلمانيين الأوروبيين.

وأوضحت "جورون"، في لقائها ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن جماعة الإخوان منتشره في أوروبا وتتلقى تبرعات كثيرة.

وأضافت أن هناك من يدعو للتبرع إلى المدارس التابعة للإخوان في أوروبا، مضيفة أن هناك الكثير منن عانوا من إرهاب الإخوان.

وأشارت إلى وجوب تنقيح المجتمع الفرنسي من الإخوان الإرهابيين المتطرفين، إلى جانب وقف استخدام الإخوان للمؤسسات الدينية على أرض فرنسا، لأن هذه الجماعة تسعى لتقويض الأمن على أرض فرنسا .

وأكدت أنه هناك 120 امرأة في البرلمان المصري، ولاحظت عمل المرأة في كل شيء حتى في القضاء، موضحة أن المرأة تم تمكينها في مصر، لافتة إلى أن المرأة تعيش بمطلق حريتها في مصر، وكانت مصدومة مما سمعته لأنه مختلف عما رأته.

وشددت على أنه لا يجب الالتزام بما تفرضه منظمات حقوق الإنسان، مضيفة أن كشف العذرية شيء خطير وغير موجود في القرآن الكريم، ولا يتم تطبيقه في مصر على عكس ما كان مشاع.

واختتمت أنه يوجد عنف ضد المرأة في العديد من المجتمعات، ومصر تنفذ مشروعات قوانين قوية لحماية المرأة ومنحها كامل حقوقها حيث إن مصر تمضي قدما في هذا الملف الذي يشهد تراجع في أوروبا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان