إعلان

"محدش بيتساب النهاردة".. أحمد موسى عن القبض على سكرتير محافظة القاهرة السابق

08:09 م الإثنين 06 ديسمبر 2021
"محدش بيتساب النهاردة".. أحمد موسى عن القبض على سكرتير محافظة القاهرة السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، إن الرقابة الإدارية قامت بضبط سكرتير عام محافظة القاهرة السابق لاتهامه بتربيح الغير 76 مليون جنيه، والذي جعل إحدى الشركات تتربح من مساحة أرض على مساحة 5 آلاف متر، قائلًا: "محدش بيتساب النهاردة".

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن سكرتير المحافظة غير في تعديل لفظ «استخدام الأرض إلى تحديد الأرض» بالعقد؛ موضحًا أن التعديل يكون بمقابل مادي أمام التحديد فيكون دون مقابل؛ ليضيع على الدولة 76 مليون جنيه؛ مقدمًا التحية لرجال الرقابة الإدارية "مفيش تستر على أي فاسد".

وتابع، أن هذا المسئول لم يكن على قدر المسئولية الذي وثقت فيه أجهزة الدولة ويخون الأمانة عبر تسخير مساحة 5 ألاف متر؛ مساحة الأرض؛ لخدمة إحدى الشركات، مؤكدًا أنه كان سيتم التجديد لهذا المسئول في موقعه، قائلًا: "كان هناك علامات استفهام على عدم التجديد لسكرتير عام محافظة القاهرة، قائلًا: "كله تحت السيطرة".

وأردف: "اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة رفع مذكرة لوزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي بعدم التجديد لسكرتير عام المحافظة سابقًا وإقالته من منصبه"، موضحًا: "مفيش حد قوي في أي مكان إلا لو نضيف ومبياخدش حاجة من حد ومعندوش فساد، تتولى المنصب وتروح بيتك، جاي مكانك تخدم البلد مش تخدم نفسك، لو هتخدم نفسك هتقع".

وأردف: "كل واحد يخلي باله، لأن مستندات الرقابة الإدارية صوت وصورة وعشان كده بنحيي كل رجال الرقابة الإدارية واللواء حسن عبدالشافي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان