إعلان

تعرف على أبرز الملفات التي طرحت في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء

06:55 م الخميس 30 ديسمبر 2021
تعرف على أبرز الملفات التي طرحت في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أوضح الكاتب عبد اللطيف وهبة، الصحفي المتخصص في شؤون مجلس الوزراء، أبرز الملفات التي طرحت في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولي، اليوم الخميس.

وقال وهبة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد كيوان مقدم برنامج "خبر اليوم"، المذاع عبر فضائية "ON"، مساء اليوم الخميس، إن الاجتماع استعرض تقريرًا حول المشروعا تالتي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدشينها على مستوى محافظات الصعيد، لافتًا إلى أن مجلس الوزراء قدم التحية للرئيس السيسي لتلك المشروعات التي من شأنها تنمية الصعيد اقتصاديًا واجتماعيًا، بجانب وضع الصعيد على خطة الدولة فيما يتعلق بالتوزيع العادل للاستثمارات على كافة محافظات الجمهورية.

وتابع الكاتب الصحفي عبد اللطيف وهبة، أن مجلس الوزراء أكد خلال مناقشته لتقرير وزارتي التضامن الاجتماعي والتجارة والصناعة على ضرورة إقامة معارض دائمة للحرف اليدوية والتراثية لمحافظات الصعيد، مشددًا على أن تنمية تلك الحرف من شأنها تمكين المرأة في الصعيد وتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الحرفية.

كما ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، على رفع درجة الاستعداد خاصة في المحافظات الساحلية لمواجهة موجة الطقس السيء والأمطار الغزيرة بناء على التقرير الصادر من هيئة الأرصاد الجوية والموجه لغرفة الأزمات والعمليات المركزية بمجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان