إعلان

إحدى شركات المقاولات: "طلبونا للعمل في ليبيا بعد ما شافوا شغلنا مع الدولة"

02:46 ص الإثنين 27 ديسمبر 2021
إحدى شركات المقاولات: "طلبونا للعمل في ليبيا بعد ما شافوا شغلنا مع الدولة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال المهندس هاني تادرس رئيس شركة السلام للمقاولات، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي لنا تشريف كبير، من كونه تكليفاً وهي ثقة في شركتنا.

ورد "تادرس"، على سؤال الاعلامية لميس الحديدي، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، مساء الخميس: "هتعرف تشتغل بـ25%؟.. ليجيب، قائلًا: "تحدي كبير ولابد أن نكون بقدر هذا التحدي".

وأضاف أن الشركة ستعمل بجزء كبير من المعدات وعبر التنسيق مع الموردين، بالإضافة إلى توفير تمويل إضافي من البنوك وهو عنصر رئيسي".

من جانبه قال طارق يوسف رئيس شركة كونكريت بلس للهندسة والتجارة، إن شركته تتعاون مع الحكومة في عدة قطاعات هامة بداية من مستشفى معهد كفر الشيخ للأورام وجاري تسليمها الان، فضلًا عم مشاريع في العاصمة الإدارية سواء في بنية أساسية، ولدينا مشروع كبير في العلمين في منطقة الأبراج "مزارين".

وكشف تابع في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ONأن شركته ليست حديثة عهد بل تعمل في السوق من أربعة وعشرين عاماً وتعتبر من شركات المقاولات الكبيرة"

وتابع: "نعمل مع الدولة على جزئين حجم الأعمال في السنة، وما تبقى من أعمال على مدار العام، حيث أن الشق الأول تبلغ قيمته 5 مليار جنيه، وما يتبقى حجم أعمال تبلغ قيمته حوالي 20 مليار".

وأكد أن تعاونه مع الدولة من فترة طويلة لكنه وصف حقبة ما بعد 2014 بالعصر الذهبي للإنشاءات في مصر، متابعا: "نعيش العصر الذهبي لقطاع الإنشاءات في مصر".

وأوضح أن الدولة تتدخل في مشروعات قومية كبيرة لا يمكن للقطاع الخاص القيام بها بمفرده، مرادفًا: "القطاع الخاص لا يستطيع خلق الطلب بمفرده وأيضاً القيام بمشروعات بمفرده، فمثلاً العاصمة الادارية، هل يستطيع القطاع الخاص القيام بها منفرداً؟، وما يحدث الآن يحدث في دول عديدة في العالم مثل الولايات المتحدة إبان الأزمة المالية العالمية في 2008".

من جانبه قال المهندس محمد شفيق رئيس قطاع الطرق والإنشاءات بشركة السعداء للمقاولات،، إن شركته نفذت محور سمالوط وهو محور عملاق وبه كوبري على النيل وآخر على السكة الحديد حيث تم تنفيذه.

وشدد على أنه بالرغم من سرعة التنفيذ فإن الجودة تبقى معيارمهم، معقبًا: "مش شرط السرعة تبقى عدم جودة فمن ينفذ مشروع على مدار 10 سنوات مالوش لزمة والعكس من يتسرع دون جودة سيلقى في القمامة".

وأشار إلى أنه نظراً لجودة الأعمال والانشاءات التي قامت بها الشركة أصبح عليهم طلب لتنفيذ عدة أعمال في دولة ليبيا، معقبًا: "طلبونا للعمل في ليبيا بعد ما شافوا شغلنا مع الدولة".

وأتم أن طاقم شركته يعمل 24 ساعة طوال الأسبوع على مدار 7 أيام دون راحة، متابعًا: "نعمل طوال الاسبوع 7 أيام و24 ساعة دون راحة، ولما الرئيس يروح يتفقد الشغل كل يوم جمعة رئيس قطاع ينام في الموقع عشان يبقى موجود".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان