إعلان

"مودة لتطوير مساجد آل البيت": 25 مليون جنيه تطوير مسجد السيدة عائشة

11:11 م الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
"مودة لتطوير مساجد آل البيت": 25 مليون جنيه تطوير مسجد السيدة عائشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال المستشار الدكتور سمير جاويد، أمين عام مؤسسة مودة المسئولة عن تطوير مساجد آل البيت، إن الدولة تسعى للحفاظ على مساجد آل البيت.

وأضاف "جاويد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي محب للنبي محمد صلي الله عليه وسلم ويتحدث بحب وقرب وحب عن آل البيت وأعطى توجيهاته للتطوير.

وأشار إلى أن هناك 41 من مساجد آل البيت في مصر منهم 17 مسجدًا في القاهرة، وأن التطوير سيبدأ من مسجد السيدة عائشة بقيمة ما يقرب من 25 مليون جنيه، وسينتهي بعد عام من البدء.

وأوضح أن بداية التطوير من مسجد السيدة عائشة بتطوير البنيان والإنسان بإصلاح المنطقة التي تحيط المسجد، مؤكدًا أن هذا التطوير من الداخل سيكون على نفس الهيئة عدا أماكن الوضوء الموجودة تحت الأرض والتي لم ترضي الجميع، كما سيتم عمل ممرات بشكل آمن وصحي ومتطور جدًا.

وأضاف أن كل النقوشات والنجف وأعمال الترميم ونوع الرخام سيكون مثل الحرم النبوي الشريف في مسجد السيدة عائشة، موضحًا أن جميع مساجد آل البيت على نفس الشكل بالإضافة إلى أنه هناك مخطط لتوسيع ساحة السيدة عائشة والاستعانة بنفس الرخام والمظلات وحتى نوع المسك المستعمل ولون السجاد مثل الحرم النبوي الشريف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان