إعلان

محافظ كفر الشيخ: أمطار غزيرة تضرب المحافظة ونبحث قرار تعطيل الدراسة غدًا

06:44 م الإثنين 20 ديسمبر 2021
محافظ كفر الشيخ: أمطار غزيرة تضرب المحافظة ونبحث قرار تعطيل الدراسة غدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن هناك تنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية على مدار الساعة، ومركز المعلومات في مجلس الوزراء والتنمية المحلية، مشيرًا إلى أن كافة الجهات تؤكد أن الطقس غير مستقر تمامًا، حيث هناك أمطار ما بين غزيرة ومتوسطة على مدار اليوم، وخاصة المراكز الساحلية على البحر الأبيض.

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الأمطار لم تصل إلى أمطار رعدية وهناك تجمعات مائية ونعمل عليها مع أجهزة الدولة، موضحًا: "مفيش إصابات بشرية أو مادية ونأمل أن تمر هذه الموجة لأن سقوط الأمطار باستمرار قد يؤدي لتضرر البيوت في الريف، والرياح سريعة جدا".

وتابع، أنه يتم التنسيق مع الأرصاد لمعرفة القرار حول تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ أم لا، ولكن في الأغلب سيتم تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ لسوء الأحوال الجوية إلى أن تمر موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأردف، محافظ كفر الشيخ: "بناخد القرار يوم بيومه على حسب تحسن حالة الجو بالتنسيق مع الأرصاد ومراكز المعلومات الأخرى والمحافظات المجاورة، ويتم إخطار الجهات المعنية عقب اتخاذ القرار"، مؤكدًا أنه تم إغلاق حركة الملاحة لليوم الثالث على التوالي بسبب ارتفاع الأمواج من 4 لـ 5 أمتار.

وأشار، إلى أن الرياح عطلت حركة المعديات بين كفر الشيخ ودمياط، و بذلنا مجهود كبير لإعادة الحياة إلى طبيعتها في المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان