إعلان

لميس الحديدي عن وصول أوميكرون في مصر: "أرجوكم خدوا الجرعة التعزيزية"

09:50 م السبت 18 ديسمبر 2021
لميس الحديدي عن وصول أوميكرون في مصر: "أرجوكم خدوا الجرعة التعزيزية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على وصول متحور "أوميكرون" في مصر بعد إعلان وزارة الصحة الكشف عن ثلاثة حالات بالأمس، وعزلهم، قائلة: "مش لازم تبقى ثلاثة حالات فقط من الممكن أن يكون منتشرًا شأننا شأن دول العالم"، مشيرة إلى أن العالم يتجه من جديد صوب الإغلاق بعد ارتفاع الإصابات بشكل غير مسبوق.

وقالت "لميس" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن هولندا أعلنت منذ قليل الإغلاق حتى 14 يناير وفرنسا منعت احتفالات الكريسماس والحفلات الموسيقية، موضحة أن بريطانيا هي المصاب الأكبر في موجة كورونا الحالية، قائلة: "بنتكلم عن إصابات مرتفعة جدًا".

وتابعت، أن المتحور الجديد سيكون السلالة السائدة حول العالم خلال الفترة القادمة وليس "دلتا"، موضحة أن الحديث عن شكل الإصابات وملامحها وهل يؤدي للوفاة من عدمه لازالت المعلومات محدودة وفقاً للصحة العالمية لكنها أوضحت أن أعداد الداخلين للمستشفيات في الخارج أمر مقلق، موجهة رسالة للمصريين، قائلة: "الجرعة التعزيزية بدأت وكثير بدأت تصل إليهم الرسائل، أرجوكم روحوا ولا تتاخروا ومن لم يطعم حتى الآن احصلوا على اللقاح، هذا المتحور شديد الانتشار وبما أنه دخل لمصر يبقى خلاص".

وأوضحت، أنه مهما أغلقت حدود البلدان لن تقف حائلاً أمام تفشي المتحور الجديد، قائلة: "بنتكلم عن متحور سريع الانتشار غزى 89 دولة حتى مساء اليوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان