إعلان

"عمري ما شوفت إنترفيو بالشكل دا".. الطفلان منى زاهر وعبد الرحمن طه يحاورن الفقي على الهواء

03:27 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021
"عمري ما شوفت إنترفيو بالشكل دا".. الطفلان منى زاهر وعبد الرحمن طه يحاورن الفقي على الهواء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قدم الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، على فضائية "ام بي سي مصر"، تجربة جديدة ومختلفة في فقرته الحوارية التي يستضيفه فيها المفكر السياسي مصطفى الفقي.

وحل الطفلان "منى زاهر" و"عبدالرحمن طه" ضيوفًا في برنامج "يحدث في مصر"، وإجراء حوار مع المفكر السياسي، مصطفى الفقي بطريقة لطيفة ورائعة.

ووجهت منى زاهر سؤالًا لمصطفى الفقي "يعني اية سياسة"، ليرد عليه قائلًا انا عمري ما شوفت انترفيو زاي كدا، السياسي "، ورد شريف عامر السياسة صعبة جدا، ومن جانبه قال عبد الرحمن وطلب "شريف عامر" من الطفلان إدارة الحوار، حيث وجهت منى زاهر سؤالًا للفقي قائلة: "يعني إيه سياسي"، ليرد الفقي عليها قائلاً: "العيال بيكبروا وهما مسخوطين.. أنا عمري ما شوفت إنترفيو كده".

وقال "الفقي": إن السياسي هو الذي يحاول أن يحل المشكلات دون خسائر، أو تصادم، مضيفًا: "السياسي هو اللي بيحاول يحل المشكلات من غير خسائر ومايخبطش في الحيطة كل شوية ومايتخنقش، وبيبقى في مشكلة شايفها الناس لكن هو يقدر يحلها بسهولة وكل الناس بتبقى راضية".

وسأله الطفل عبدالرحمن طه، قائلًا: " ازاي سياسي ودكتور في نفس الوقت"، ورد الفقي قائلًا: "أنا معايا دكتوراه في السياسة من جامعة لندن في العلاقات الدولية واسمي دكتور بحكم التعليم وخريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية".

ووجه لهم شريف عامر سؤالًا حول أحلامهم والكليات التي يتمنون الالتحاق بها، ليرد عليه الطفل "عبدالرحمن": "عايز أدخل تمثيل"، بينما قالت "منى": "عايزة أبقى مذيعة وممثلة.. شغلانة المذيعة أسهل حاجة في الدنيا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان