إعلان

أحمد موسى منفعلا على غرق شوارع إسكندرية: "مهزلة وعذاب وخسائر للأهالي"

09:21 م الإثنين 22 نوفمبر 2021
أحمد موسى منفعلا على غرق شوارع إسكندرية: "مهزلة وعذاب وخسائر للأهالي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء بسبب هطول أمطار شديدة في الإسكندرية وحدوث حالة من الازدحام الشديد بكورنيش الإسكندرية نتيجة غرق الشوارع بمياه الأمطار.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين :"اليوم مهزلة حصلت بالإسكندرية، العذاب النهاردة لأهل إسكندرية، صعبت عليا الناس اللي راكبة أتوبيس ومش عارفين ينزلوا منه، والعربيات اللي غرقت والخسائر، إسكندرية اليوم بحر في كل مكان، تحولت اليوم إسكندرية إلى بحار في كل المناطق".

وأشار أحمد موسى إلى أن شبكة الصرف الصحي بالإسكندرية لا تتحمل كميات الأمطار الشديدة رغم تخصيص مليار و300 مليون جنيه لإصلاح هذه الشبكة وتطويرها، لافتًا إلى أن عدم منح المدارس إجازة اليوم بالإسكندرية أحدث حالة من الإرباك المروري مع هطول أمطار شديدة.

ومن جانبه أكد الواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن منظومة الصرف الصحي في المحافظة لم تتغير رغم تغير الظروف المناخية وزيادة كميات الأمطار خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج أن بلاعات الصرف الصحي بالإسكندرية غير قادرة على استيعاب كميات الأمطار الكبيرة بالمحافظة، لافتًا إلى استمرار العمل لإصلاح وتطوير منظومة الصرف الصحي بالإسكندرية.

وتابع المحافظ أن تعاون الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية من شركات المياه والصرف الصحي والأحياء لرفع المياه من الشوارع وتيسير حركة المرور خلال 3 ساعات يعد إنجازا كبيرا، منوهًا إلى منح إجازة غدا الثلاثاء للمدارس والمصالح الحكومية حتى يتم رفع المياه من جميع الشوارع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان