إعلان

"لو محتاج حاجة ابعتهالك".. محافظ شمال سيناء يكشف كواليس اتصال السيسي

10:02 م السبت 20 نوفمبر 2021
"لو محتاج حاجة ابعتهالك".. محافظ شمال سيناء يكشف كواليس اتصال السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للاطمئنان على أهالي شمال سيناء بسبب موجة الطقس السيء، قائلا:" الرئيس كلمني النهارده للاطئمنان على حالة الطقس في المحافظة".

وأضاف "شوشة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "الرئيس قالي سلامي للناس اللي عندك وكررلي أكتر من مرة جملة لو محتاج حاجة ابعتهالك"، موضحًا:"باسمي وباسم أهالي محافظة شمال سيناء بنوجه الشكر للرئيس السيسي على اهتمامه واطمئنانه علينا".

وتابع، أن محافظ شمال سيناء شهدت سقوط أمطار غزيرة أمس ولكن الأوضاع مستقرة حاليا في المحافظة، موضحًا أن طبيعة المحافظة صحراوية ولذلك فأن أي أمطار تسقط على المحافظة تمتصها الأراضي مباشرة.

وأردف "شوشة": "بمجرد هطول الأمطار تلقيت اتصالات من أهالينا في شمال سيناء معربين عن سعادتهم بهطول الأمطار "، مؤكدًا: "الأهالي في شمال سيناء فرحانين وسعداء بسقوط الأمطار باعتبارها امطار خير لهم، والحمدلله لا توجد خسائر في المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، وسيتم تعطيل الدراسة غدًا في محافظة بسبب سوء الأحوال الجوية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان