إعلان

"أصواتهم فيها مشاعر".. لميس الحديدي عن حفل فرقة "wonder" قبل مباراة المنتخب

10:00 م الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
"أصواتهم فيها مشاعر".. لميس الحديدي عن حفل فرقة "wonder" قبل مباراة المنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بما وصفته باللفتة الكريمة على خلفية الحفل الغنائي الذي أقامته فرقة "wonder" لذوي الاحتياجات الخاصة قبيل مباراة مصر والجابون، قائلة: "المتحدة للخدمات الإعلامية تحاول في كل مباراة إبراز مجموعة من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت الحفل الغنائي للفرقة في فترة الإحماء".

وقالت "الحديدي" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة "على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، أن النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قام بلمسة كريمة ونزوله لأرض الملعب ومصافحته لأعضاء الفرقة، قائلة: "صلاح نزل سلم عليهم وصورهم ونزلهم على إنستجرام عنده وجميع لاعبي المنتخب حرصوا على مصافحتهم".

وتابعت: "أصوات الشباب كانت روعة وبنشكر المتحدة للخدمات الإعلامية على هذا الاختيار أغانيهم فيها كثير من المشاعر والحنية ".

وكانت فرقة "wonder " لذوي الاحتياجات الخاصة المكونة من هشام عادل وندي شريف وعبدالرحمن عادل، قد أحيت حفلًا غنائيًا على هامش فاعليات المباراة التي جمعت بين مصر والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عصر اليوم على استاد برج العرب، وذلك بحضور نجوم المنتخب والجهاز الفني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان