إعلان

الأرصاد الجوية: سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية مصحوبة بالبرق والرعد الليلة

09:18 م الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
الأرصاد الجوية: سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية مصحوبة بالبرق والرعد الليلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن محافظة الإسكندرية شهدت سقوط أمطار خفيفة اليوم، من الساعات الأولى، مؤكدة أن الحالة عادية ولا تدعو للقلق.

وأوضحت شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن طقس الإسكندرية خلال يومي السبت والأحد سيشهد حالة من عدم الاستقرار وسقوط أمطار غزيرة، لافتة إلى أنه جاري تحديث الخرائط الجوية، وربما تكون الحالة أشد أو أضعف.

وأكدت أنه سيتم التواصل مع مجلس الوزراء والمحافظات بخصوص سقوط الأمطار وخاصة الغزيرة، لافتة إلى أنه يتم متابعة حالة الطقس مع المحافظة على مدار الساعة عبر صور الأقمار الصناعية للاستعداد.

وأضافت أن أجهزة الدولة تستجيب بشكل سريع للتوصيات الخاصة بالطقس، وجاري الاستمرار والتطوير في عمليات المتابعة، وتم تركيب رادارات تابعة للهيئة لتزويد البيانات ودقتها.

وتوقعت مدير مركز الاستشعار عن بُعد، سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ودمياط والإسكندرية مصحوبة بالبرق والرعد، هذه الليلة، بالإضافة لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة، ومن المتوقع أن تسمع بعض المناطق اصوات البرق والرعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان