إعلان

مستشارة إدارة الثروات في أمريكا: سنعمل على دعم المدارس المتنقلة بين القرى

11:41 ص الإثنين 04 أكتوبر 2021
مستشارة إدارة الثروات في أمريكا: سنعمل على دعم المدارس المتنقلة بين القرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قالت الدكتورة ليلي بنس، مستشارة إدارة الثروات في الولايات المتحدة الأمريكية، المصرية المقيمة في أمريكا، إن دعمها للمشروع القومي حياة كريمة بدأ من خلال لقائها مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج عندما زارت مصر.

وأضافت "بنس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الإثنين، أنه تم الاتفاق على دعم المدارس المتنقلة بين القرى، حيث سنزودها بكل المستلزمات لتعليم أبنائها، بالإضافة إلى العمل على توفير فرص عمل، لافتة إلى أنها تلقت مساعدات كبيرة من أجل تنفيذ هذا الأمر.

وأوضحت أننا بدأنا العمل منذ أسابيع، وظهرت على التلفاز في أمريكا من أجل دعوة المصريين إلى التبرع، كما بذلت وزيرة الدولة للهجرة مجهودا كبيرا من أجل التواصل مع المصريين المقيمين هناك، وأرسلنا الدعاوي للمشاركة عبر تطبيق زووم.

وأكدت، أن المشروع الرئاسي صنع فارقًا كبيرًا، وشعرت بأنه سيغير مصر، لذلك شاركت فيه وهذا يشرفني، وابنتي أحبته كثيرًا، وقالت لي إنها لا تريد أي هدايا في عيد ميلادها، لكنها ستطالب جميع أصدقائها بالتبرع للمبادرة، وبالفعل تبرع عدد كبير من أصدقائها للمشروع، لأنها مؤمنة تماما به مثلي، وعموما أنا لم أفعل شيئًا لأنه واجبي تجاه مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان