إعلان

وزيرة الصناعة: لدينا شبكة طرق رائعة "مايصحش" يسير عليها سيارات قديمة

09:08 م الإثنين 04 يناير 2021
وزيرة الصناعة: لدينا شبكة طرق رائعة "مايصحش" يسير عليها سيارات قديمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إن المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين في يومه الأول، مشيرة إلى أن المعرض مستمر لمدة 3 أيام ومتاح فيه كل الشروط والمستندات المطلوبة، إلا أن المبادرة ممتدة طوال العام.
وأضافت جامع، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الإثنين، أن 10 وزارات وهيئات حكومية تشارك في المبادرة، كما أن القطاع الخاص المتمثل في أصحاب المصانع والشركات شريك أساسي في هذا المشروع، والرئيس السيسي طالبهم بتزويد المكون المحلي في المنتجات بعدما تفقد كل الشركات والنماذج التي عُرضت.
وذكرت وزيرة الصناعة والتجارة أن جميع البنوك العاملة في القطاع المصرفي مشتركة في هذه المبادرة التي تركز في البداية على 7 محافظات، هي الأكثر ترخيصًا للسيارات القديمة، وهي القاهرة والجيزة والقليوبية والسويس والبحر الأحمر والإسكندرية، مشيرة إلى وجود موقع إلكتروني يمكن للمواطن التسجيل من خلاله.
وتابعت جامع: "ميصحش يبقى عندنا شبكة الطرق الرائعة الموجودة حاليًا في مصر، ويسير عليها سيارات مضى عليها 20 عامًا وأكثر وكثيرة الأعطال".
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع اليوم مع ممثلي كبرى الشركات العالمية المشاركة في المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وشهد افتتاح المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان