إعلان

عمرو أديب يكشف حقيقة عرض 10 ملايين جنيه على أسرة مهندسة الغردقة

12:51 ص السبت 30 يناير 2021
عمرو أديب يكشف حقيقة عرض 10 ملايين جنيه على أسرة مهندسة الغردقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الإعلامي عمرو أديب إن حادث مقتل المهندسة ماي إسكندر جيد دهسا في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الدائري بمدينة الغردقة فاجعة بكل المقاييس وحادث مؤلم.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" الجمعة، أنه تواصل مع أسرة المهندسة الضحية والتي نفت كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عرض 10 ملايين جنيه على والدة المهندسة ماي، لافتًا إلى نفي أسرة الضحية كذلك ما تردد عن كون والدة المجني عليها قعيدة.

وتابع عمرو أديب أن أسرة المهندسة أكدت أن المتهم في الحادث قيد التحقيق وإن النيابة تقوم بدورها وإنها تثق في القضاء المصري.

وقررت النيابة العامة بالبحر الأحمر حبس المتهم في واقعة مقتل مهندسة ديكور تدعى "ماي إسكندر جيد"، دهسا، إثر حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات أن سائق السيارة المتهم يدعى "هيثم.ك.ك" حفيد رجل أعمال شهير ورئيس سابق لنادي رياضي، كان يقود السيارة بسرعة شديدة في عكس سير الاتجاه على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة دون تشغيل أي أضواء في السيارة، وتصادف خلال سيره بهذه السرعة مرور سيارة أجرة كانت تستقلها المهندسة "ماي" المجني فاصطدم بها بشدة ما أسفر عن وفاتها في الحال إثر تعرضها لإصابات خطيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان