إعلان

بعد تكرار تسريبه.. أولياء أمور يناشدون الحكومة التدخل لحل أزمة امتحان "ACT" لطلاب الدبلومة الأمريكية

11:03 م الخميس 03 سبتمبر 2020
بعد تكرار تسريبه.. أولياء أمور يناشدون الحكومة التدخل لحل أزمة امتحان "ACT" لطلاب الدبلومة الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت سلمى عبد اللطيف ولي أمر طالب بالدبلومة الأمريكية، إن ابنائهم يعانون من ظاهرة تسريب امتحان "ACT" سات الخاص بالدبلومة الأمريكية، مشيرة إلى أن مصر صُنفت تصنيفًا سيئًا بسبب تسريب الامتحان لأكثر من مرة.

وأضافت عبد اللطيف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الخميس: "الامتحان تم تسريبه 7 مرات على الأراضى المصرية.. والمخابرات الأمريكية رصدت مصريان يقومان بتسريب الامتحانات 4 مرات وتم تصويرهم (صوت وصورة) وتم إصدار أحكام قضائية بحقهم".

وأضافت سلمى عبد اللطيف، أنه لا ذنب لنا في تسريب الامتحان، كون ذلك متعلق أمر متعلق بالدولة، وتابعت: "ما يشغل بالنا الآن ..ما هى الحلول البديلة لإنقاذ مستقبل أولادنا"، مناشدة رئيس الحكومة بالتدخل لحل تلك الأزمة

وتابعت: "وزير التعليم العالي يقول ليس من شأننا ووزير التربية والتعليم كذلك، ومنذ عام مضى لم نتمكن من دخول الامتحانات، وليس لدينا حلول بديلة، أحنا مش عارفين نحجز".

من جانبها قالت ساندي إبراهيم، طالبة، خلال مداخلة أخرى: "النظام الذى أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والمتعلق بامتحانات "ACT" لم يعتادوا عليه، خاصة وأنه لا يوجد أماكن للامتحان، مضيفة: "أنا ذنبي أيه أيه كطالبة ..مش شغلي أن الامتحان تم تسريبه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان