إعلان

"تحديًا كبيرًا"..رئيس اللجنة الطبية لمونديال اليد: إجراء مسحة لكل المشاركين في البطولة كل 72 ساعة

11:10 م السبت 26 سبتمبر 2020
"تحديًا كبيرًا"..رئيس اللجنة الطبية لمونديال اليد: إجراء مسحة لكل المشاركين في البطولة كل 72 ساعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور حازم عبد المحسن خميس، رئيس اللجنة الطبية لكأس العالم لكرة اليد 2021 في مصر، إن استضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد يعتبر تحديًا كبيرًا، حيث أنه لا يمكن لدولة الإقدام على استضافة البطولة على أراضيها في ظل أزمة كورونا العالمية، مشيرًا إلى أن الاستعدادات لهذه البطولة يتم على أعلى مستوى.

وأضاف "عبدالمحسن" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن كل وسائل الإعلام العالمية المرتبطة بكرة اليد تتحدث عن مصر واستعدادها لاستضافة كأس العالم في ظل جائحة كورونا"، مؤكدًا أنه لا توجد أي إصابات بكورونا بين الوفود المشاركة في قرعة مونديال اليد .

وتابع، أنه تم تقديم كل الدعم من قبل وزارء الصحة والشباب والرياضة من أجل انتشار فيروس كورونا"، قائلًا: "شكلنا لجنة من رئيس الطب الوقائي ورئيس الإسعاف ورئيس الطوارئ ورئيس المعامل ورئيس الطب العلاجي، وتم الاستعانة بالكوادر الطبية المتواجدة في اللجنة الطبية لمونديال اليد 2021 ".
وأردف، رئيس اللجنة الطبية لكأس العالم لكرة اليد 2021 في مصر، إنه لن يدخل أحد مصر إلا بعد إجراء تحليل pcr وتكون نتيجته سلبية، وفقًا لقرارات الدولة كإجراء احترازي للحد من كورونا، مؤكدًا: "كل فندق به غرف خاصة بتحليل فيروس كورونا، ويتم إجراء تحليل فيروس كورونا لجميع المشاركين في فعاليات مونديال اليد"، مضيفا "كل 72 ساعة يتم إجراء مسحة لكل المشاركين في البطولة".

وأكد حازم عبد المحسن "بطولة كأس العالم لكرة اليد هي بطولة فيروس كورونا وكيفية الحفاظ على أرواح الناس"، موضحًا: "كل الصحفيين والجمهور سوف يرتدون الكمامات داخل استادات بطولة كأس العالم لليد، وسيكون هناك 12 سيارة إسعاف حول كل استاد يستضيف بطولة كأس العالم لليد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان