إعلان

الإبراشي يكشف كواليس حواره مع رئيس الحكومة خلال تفقده لمخالفات البناء بالقليوبية

10:56 م السبت 12 سبتمبر 2020
الإبراشي يكشف كواليس حواره مع رئيس الحكومة خلال تفقده لمخالفات البناء بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، كواليس تواجده اليوم السبت مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على متن طائرة ،خلال تفقد محافظة القليوبية من أعلى لرصد مخالفات البناء.

وأضاف الإبراشي، خلال برنامجه "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الهدف من الجولة بالطائرة هو إلقاء نظرة على المحافظة من أعلى للوقوف على المشهد الصارخ لمخالفات البناء، وتابع:"لكى ترى الغابة أبتعد عنها قليلاً..وأنا أصابنى الذهول من كثرة تلاصق البنايات بعضها ببعض ..الناس لو واقفه فى البلكونات هتسلم على بعض".

وأكد مقدم "التاسعة"، أن هذه المخالفات عبث وجنون تعايشت معه الدولة المصرية على مدى العقود الماضية، ولكنه أمر يجب أن يتوقف حفاظاً على المواطن المصرى ومكتسباته، وتابع:"سيارات الإطفاء والإسعاف لا تستطيع الوصول إلى هذه المناطق حال وقوع أى كارثة..سيارة الإسعاف هتستناك على الناصية".

ولفت الإبراشي، إلى أنه سأل رئيس الحكومة عن "حيتان الفساد"، مضيفًا: "رئيس الحكومة قال لى بدأنا بحيتان الفساد والأبراج وهناك شخص واحد دفع 200 مليون جنيه فى التصالح، وهناك 5 أشخاص دفعوا مليار جنيه فى التصالج".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان