إعلان

"افتتاح محور المحمودية وطالب الفريسكا"..أبرز ما في التوك شو

10:09 ص الأحد 30 أغسطس 2020
"افتتاح محور المحمودية وطالب الفريسكا"..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

خالد عبد الغفار: الرئيس السيسي يسابق الزمن لتحقيق أحلام التعليم العالي

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إن مشروع الجامعات الأهلية كان حلم صحرا، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان لديه طموح وفكر آخر لهذا المشروع، موضحًا أن الرئيس السيسي هو محقق أحلام وزارة التعليم العالي في الكثير من الأحيان.

مستشار رئيس الوزراء : الفترة القادمة سيتم افتتاح العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء: "إن كل يوم يكون به افتتاحات للمشروعات القومية التي تنفذها الدولة يكون يوم من أيام البهجة والفرحة للمصريين المستفيدين من المشروعات أو غير المستفيدين منها"، مشيرًا إلى أن اليوم شهد افتتاح عدد من المشروعات بمليارات الجنيهات، والفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين.

بعد منحة التعليم العالي.. بائع الفريسكا: "أنا مش من رواد السوشيال ميديا واللي وصلتله بفضل ربنا"

قال إبراهيم عبدالناصر، طالب الثانوية المتفوق "بائع الفريسكا"، إنه يعمل في بيع الفريسكا وهو في الصف الرابع الابتدائي، مشيرًا إلى أنه يعمل في الإجازة فقط من أجل مساعدة والده، مضيفًا: "اللي وصلتله ونجاحي في الثانوية العامة بفضل ربنا ثم مساعدة أهلي لي".

وأضاف "بائع الفريسكا": " معرفتش الفيس بوك إلا مع بداية دخول الكورونا لمصر، عشان أتابع أي خبر ينزل، وأنا مش من رواد السوشيال ميديا، ولكنها وسائل بتضيع وقت كتير جدًا وأصبحت عالم بنعيشه وناخد منه المفيد".

"عيد لينا كلنا"..محافظ الإسكندرية عن افتتاح السيسي لمحور المحمودية

علق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحور المحمودية، قائلًا: "اسكندرية بتعتبر اليوم دا عيد للمحافظة ولشعب اسكندرية كله"، مشيرًا إلى أن محور المحمودية ليس مجرد محور ناقل للحركة وإنما محور تنموي كبير جدًا، حيث تم إنشاء 14 نقطة تنموية على هذا المحور.

"الإزالة الفورية للمخالفات"..التنمية المحلية: استرداد 2.7 مليون متر مربع من أراضي الدولة

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إنه تم إزالة حالات الزراعة على أراضي الدولة 3885 حالة إزالة واسترجاع 209 ألف 414 فدان لمخالفات والتعدي على أراضي الدولة بالبناء، مشيرة إلى أنه تم إزالة 10844 حالة تعدي واسترداد حوالي 2.7 مليون متر مربع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان