إعلان

سها عرفات: المظاهر السلبية تجاه الإمارات لا تمثل الفلسطينيين.. وموقف السيسي شجاع 

11:15 م الثلاثاء 25 أغسطس 2020
سها عرفات: المظاهر السلبية تجاه الإمارات لا تمثل الفلسطينيين.. وموقف السيسي شجاع 

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت سها عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات، إن دولة الإمارات دعمت ولا تزال تدعم فلسطين، ولا يمكن لأحد المزايدة على موقفها ودول الخليج في مساندة القضية الفلسطينية، مشيرة إلى أن المظاهر السلبية تجاه الإمارات في الداخل الفلسطيني على خلفية اتفاقها مع إسرائيل لا تمثل الشعب الفلسطيني، ولا الرئيس محمود عباس أبو مازن.
وأضافت سها عرفات، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع على التلفزيون المصري، مساء الثلاثاء، أنها كانت شاهدة على استضافة الإمارات لعدد من الفلسطينيين الذين كانوا في العراق عقب غزو الكويت، والجميع يعلم كيف دفع 400 ألف فلسطيني ثمن هذه السياسة غير المسؤولة التي أيدت غزو الكويت.
وذكرت "عرفات" أن هناك 300 ألف فلسطيني في الإمارات يعولون مليون مواطن، ولا يصح حرق صور الشيخ محمد بن زايد في فلسطين، خصوصًا بعدما قدمته الإمارات من أجل دعم القضية الفلسطينية.
وجهت أرملة الرئيس الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقفه من القضية الفلسطينية، متابعة: "موقف الرئيس السيسي شجاع، ولا يخاف أحد.. إحنا بنرفع رأسنا بموقف الرئيس السيسي وجيش مصر الذي يعد من أقوى جيوش المنطقة".
وأشارت "عرفات" إلى أن المنطقة العربية تغيرت جغرافيًا واستراتيجيًا، كما تغيرت الأوليات بها، وعلى الجميع أن يتعلم من التاريخ، لافتة إلى أن كل دولة عربية مستقلة لها سيادة على قرارها، وعلينا ألا نلتفت لمن يريد إحداث فتنة بين الفلسطينيين والدول العربية.
وتابعت سها عرفات: "هناك 2 مليون فلسطيني رهينة بيد حركة حماس في قطاع غزة، ولا يجوز للحركة تقرير سياسة 13 مليون فلسطيني.. وإسرائيل تعمل على عزل فلسطين عن محيطها العربي، وسعيدة بالشرخ بين الشعب الفلسطيني والإماراتي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان