إعلان

مستشار الرئيس: زيادة أعداد مصابي كورونا في الشتاء "احتمال كبير".. والحل في الوقاية

12:04 م السبت 22 أغسطس 2020
 مستشار الرئيس: زيادة أعداد مصابي كورونا في الشتاء "احتمال كبير".. والحل في الوقاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن احتمال عودة زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في الشتاء كبير، ولذا يجب الاستمرار في الإجراءات الاحتزازية والوقائية التي تعد أضمن وأفضل طريقة لتجنب الإصابة بالفيروس وحماية الأسرة، متابعًا: "الحل الوحيد لمواجهة الفيروس هو الوقاية".

وأضاف تاج الدين، خلال لقائه مع برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "mbc مصر"، اليوم السبت، أن الموجة الأولى من الفيروس لم تنته، ولا يزال التعامل مع المصابين مستمرًا، والحديث عن الموجهة الثانية سابق لأوانه، بما يوجب علينا استمرار الدولة في الإجراءات الاحترازية.

وذكر مستشار الرئيس أن الخبرة المصرية في التعامل مع فيروس كورونا تكونت من خلال الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها الدولة قبل وصول الوباء إليها، وقبل خروجه من الصين، موجهًا كل التقدير والاحترام والعرفان لجميع الكوادر الطبية التي بذلت مجهودًا فوق طاقة البشر، مشيرًا إلى أن الدولة كانت في سباق مع الزمن لتوفير جميع المستلزمات الطبية اللازمة، والرئيس السيسي كان يتابع كل ما يدور لحظة بلحظة.

وأكد تاج الدين أن دول كثيره أعلنت عن إنتاج لقاحات ضد الفيروس، إلا أن أي منها لم يُنتج حتى الآن، وبمجرد تداوله ستوفره مصر مباشرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان