إعلان

نشرة التوك شو| إعادة النظر في مصروفات الجامعة.. وكورونا لم ينته في مصر

10:22 ص الثلاثاء 18 أغسطس 2020
نشرة التوك شو| إعادة النظر في مصروفات الجامعة.. وكورونا لم ينته في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير التعليم العالي: إعادة النظر في المصاريف الدراسية بسبب كورونا

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن الدولة المصري وقعت عدة اتفاقيات دولية الهدف منها إنتاج شهادات مزدوجة من الجامعة في مصر ومن جامعة في الخارج، كما إنه تم الانتهاء من دراسات ونموذج بنظام التعليم الهجين يوم السبت الماضي وهو الذي يجمع بين التعليم وجهًا لوجه وبين التعليم عن بعد.

مستشار الرئيس: كورونا لم ينته في مصر.. والشتاء سيشهد خلطاً مع الأنفلونزا الموسمية

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن الوضع في مصر بشأن فيروس كورونا المستجد أفضل حاليًا من السابق، وهناك تناقص في أعداد الحالات الإيجابية والحالات الذين تحتاج دخول المستشفى.

ابنة سمير الإسكندراني: "قالي قبل وفاته هترتاحي بعد أسبوع"

كشفت نجوى، ابنة الفنان الراحل سمير الإسكندراني، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها والذي توفى الخميس الماضي عن عمر ناهز 82 عامًا.

"نجدة الطفل": التوصل إلى اسم الفتاة الراقصة فى الهواء وجاري ضبط منظم الحفل

كشف صبري عثمان، المنسق العام لخط نجدة الطفل انه تم التوصل إلى الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لطفلة ترقص فى الهواء، فى فرح شعبي وتتطاير على المعازيم، موضحا أن الفيديو حقيقي.

"طفل العجان": المتهم قصد قتلي... والمرة الأولى ألقاني في الفرن

كشف محمد مصطفى، الطفل الذي ألقي في عجان أحد المخابر بأسوان، عن أن المتهم سبق له الاعتداء عليه بالقائه في الفرن، قائلًا: "المتهم رامني فى الفرن قبل واقعة العجان، وشغله النار عليا وسابني ومشي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان