إعلان

خالد أبو بكر: "الرئيس بتاع شغل والدولة زي القطر تنمية وإصلاح"

10:23 م الثلاثاء 28 يوليو 2020
خالد أبو بكر: "الرئيس بتاع شغل والدولة زي القطر تنمية وإصلاح"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق خالد أبو بكر، على افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمدينة الصناعية بالروبيكي، والتي تضم 6 مصانع فى المرحلة الأولي، قائلًا: "اعتدنا خلال فترة حكم الرئيس السيسى على مشاهدة مجلس إدارة الدولة على الهواء مباشرة"، مشيرًا إلى أن حديث الرئيس يحمل أكثر من إشارة ويحمل أكثر من مضمون.. وهذا أمر غير معتاد في الدول التي تشبهنا".

وأضاف "أبو بكر" خلال تقديمه لبرنامجه "كل يوم" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "اعتدنا من الرئيس السيسي النقاش في أدق التفاصيل على الهواء مباشرة، وهو ما يحمل جراءة شديدة جدًا، والحقيقة أن مفيش حاجة مستخبية، ولذلك درجة حرارة الشارع كلها تبقى وطنية"، موضحًا أن الافتتاحات هدفها طمأنة الرئيس السيسي للمصريين، والحديث إليهم.

وتابع: "الرئيس السيسي بتاع شغل ولا يهمه سوى الإصلاح والتنمية، رغم القضايا الدولية والإقليمية الدائرة، والإعلام والكلام ده مش بياخد معه.. ولا يعمل إلا بناء على كتالوج المصلحة العامة"، مؤكدًا أن الدولة المصرية تشهد تنمية وإصلاح ومكافحة حقيقية للفساد، قائلًا: "الدولة ماشية زي القطر، ولا مجال للمواربة".

واردف، موجهًا رسالة للرئيس السيسي، قائلًا: "الشعبية موجودة والناس واقفة وراك بأمان، ومعاك حتى لو كان هناك ألم.. لكن بعد فترة بيرجعوا يقولوا كتر خيره، عمل الكثير خلال سنوات حكمه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان