إعلان

"عمارة الشربتلي والاعتداء على مصري بالكويت".. أبرز ما في التوك شو

09:59 ص الإثنين 27 يوليو 2020
"عمارة الشربتلي والاعتداء على مصري بالكويت".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير النقل يقدم 3 حلول مقترحة لإرضاء سكان عمارة الشربتلي بالزمالك

قال وزير النقل كامل الوزير، إن العمارة آمنة تماما لن تنهار، ولن تسقط، ومن الممكن إزالة العمود بالكامل وبنائه من جديد، ومع ذلك إذا لم يطمئن سكان العمارة مستعدين لتنفيذ كل رغباتهم.

وأضاف الوزير: "مستعدون لهدم العمارة وبنائها من جديد، إذا كان ذلك سيطمئن السكان، فمشروع المترو مشروع قومي بتكلفة 97 مليار جنيه، ولن يضير الدولة تحمل نصف مليار أخرى لاستمرار مشروع قومي بهذا الحجم".

وزيرة الهجرة تشكر الحكومة الكويتية على تحركها السريع في واقعة الشاب المصري

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن مشهد اعتداء كويتي على شاب مصري أشعل غضب المصريين في الداخل والخارج إلى جانب الشعب الكويتي، مناشدة وسائل بالتوقف عن بث هذا الفيديو احترامًا لمشاعر الشاب المعتدى عليه.

الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت: "لن أتنازل عن حقي وسأسترده بالقانون"

قال وليد صلاح، الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت، إنه لن يتنازل عن حقه وإن الكويت دولة قانون وسيسترد حقه بالقانون، لافتًا إلى رغبته في الاستمرار في العمل بدولة الكويت بعد الحادث وعدم عودته إلى مصر.

رئيس جمعية "صباح الأحمد": تقدمت باستقالتي لجبر خاطر الشاب المصري المعتدى عليه

قال ناصر العتيبي، رئيس جمعية "صباح الأحمد" التعاونية بالكويت حيث حدثت واقعة الاعتداء على الشاب المصري وليد والذي يعمل "كاشير" بالجمعية على يد مواطن كويتي، إن هذا الحادث غير مقبول لأي إنسان بأرض الكويت.

محافظ الإسكندرية: "أنا ماقدرش أضع خدمات إنقاذ على شواطئ مغلقة"

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن حوادث غرق 11 شخص في شاطئ النخيل كانت في شواطئ مغلقة بقرار من رئيس مجلس الوزراء ولا يوجد عليها خدمات أو غواصين أو فرق إنقاذ، متعجبًا من نزول بعض المواطنين الشاطئ في الساعة 5 صباحًا دون وجود أي غواص للإنقاذ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان