إعلان

وزيرة الهجرة تشكر الحكومة الكويتية على تحركها السريع في واقعة الشاب المصري

11:44 م الأحد 26 يوليو 2020
 وزيرة الهجرة تشكر الحكومة الكويتية على تحركها السريع في واقعة الشاب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن مشهد اعتداء كويتي على شاب مصري أشعل غضب المصريين في الداخل والخارج إلى جانب الشعب الكويتي، مناشدة وسائل بالتوقف عن بث هذا الفيديو احترامًا لمشاعر الشاب المعتدى عليه.

وأضافت مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الأحد: "وليد لم يتنازل عن القضية وما يتم تداوله بشأن ذلك غير صحيح.. أنا مقدرة جدًا ثباته الانفعالي وعدم رده على الإساءة التي تعرض لها، وتصرف تصرفًا سليمًا"، مشيرة إلى أنها تتواصل معه من خلال القنصل العام المصري بالكويت.

ووجهت وزيرة الهجرة الشكر للحكومة الكويتية، على سرعة القبض على الجاني واتخاذ كل ما يلزم تجاهه قانونًا، مشيرة إلى وجود تعاون وثيق بين الجانبين المصري والكويتي.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن الحرب على مصر والمنطقة بشكل عام معلومة للجميع، ولكن هناك أنواع جديدة من الحروب تتمثل في بث الشائعات والفتن بين الشعوب من أجل إحداث وقيعة بين الجانبين، متابعة: "التحرك السريع من السلطات الكويتية كان مناسبًا والدولة المصرية تقف إلى جوار أبنائها، وهناك احترام للعمالة المصرية الوافدة التي تعمل على الأراضي الكويتية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان