إعلان

"حفاظًا على كرامة الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت".. نبيلة مكرم مطالبة بعدم عرض مقطع الفيديو

10:02 م الأحد 26 يوليو 2020
"حفاظًا على كرامة الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت".. نبيلة مكرم مطالبة بعدم عرض مقطع الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن هناك حالة غضب من المصريين داخل وخارج مصر ومن الشعب الكويتي إزاء حادث اعتداء مواطن كويتي على شاب مصري في أحد الجمعيات التعاونية بالكويت، حيث يعمل الشاب "كاشير".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الشاب كان يؤدي وظيفته على أكمل وجه وكان ينفذ التعليمات برفضه دفع المواطن الكويتي قيمة مشترياته بكارت لا يملكه وإن تحركات سريعة تم اتخاذها مع القنصل العام بالكويت لمتابعة تطورات القضية بعد القبض على المواطن الكويتي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده بعد تحرير جنحة له.

وتابعت بأن الدولة المصرية تقف مع الشاب المعتدى عليه بالكويت وإن هذه الواقعة غير مقبولة وإن هناك ثقة في القضاء الكويتي، مطالبة بعدم عرض فيديو الاعتداء والذي صور بكاميرا مراقبة في الجمعية التعاونية مرة أخرى حفاظًا على كرامة الشاب المصري.

ووجهت الوزيرة التحية للشاب المصري على ثباته الانفعالي خلال الواقعة احترامًا للمكان الذي يعمل به ولحصوله على حقه بالقانون، لافتة إلى أن هذا الحادث فرديًا ولن يؤثر على مسار العلاقات المصرية الكويتية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان