إعلان

"الكويت بلدكم وإحنا ضيوف عندكم".. كاتبة كويتية معتذرة عن حادث الاعتداء على شاب مصري

08:59 م الأحد 26 يوليو 2020
"الكويت بلدكم وإحنا ضيوف عندكم".. كاتبة كويتية معتذرة عن حادث الاعتداء على شاب مصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قدمت الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد، الاعتذار للشعب المصري عن تعرض شاب مصري يعمل "كاشير" في الكويت لاعتداء بالضرب من مواطن كويتي، قائلة: "آسفين على اللي حصل، ونكن كل التقدير والاحترام للمصريين، والكويت بلدكم وأنتم أهل الدار وإحنا ضيوف عندكم".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الأحد، أن هذا الحادث فرديًا ولا يمثل أي كويتي وإن الشعب الكويتي يرفض الحادث جملة وتفصيًلا، لافتة إلى أن المواطن الكويتي الذي اعتدى على الشاب المصري يتعاطى المخدرات وكان في حالة غير طبيعية وتم القبض عليه لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأشارت إلى استقالة رئيس جمعية "صباح الأحمد" حيث حدثت واقعة الاعتداء على الشاب المصري من منصبه احتجاجًا على ما حدث، منوهة إلى اتخاذ وزارة الداخلية الكويتية كل الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

و كان شاب مصري مقيم في دولة الكويت تعرض لاعتداء بالضرب على يد مواطن كويتي، في واقعة وثقتها كاميرا المراقبة داخل جمعية "صباح الأحمد"، حيث يعمل الشاب "كاشير"، ما أثار غضب ناصر ذعار العتيبي، رئيس الجمعية، خاصة عقب انتشار فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان