إعلان

"السكة الحديد" تكشف عن خطتها لاستقبال عيد الأضحى- فيديو

12:47 م الإثنين 20 يوليو 2020
"السكة الحديد" تكشف عن خطتها لاستقبال عيد الأضحى- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن السكة الحديد تعتبر شريان النقل الرئيسي في مصر، وفترات ما قبل الأعياد يكون هناك طوارئ كاملة في السكك الحديد سواء في القيادات أو من جميع طوائف التشغيل، ويتم الدفع بقطارات إضافية.

وأضاف "رسلان" في حواره عبر "سكايب" لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أنه خلال الفترة من 25 يوليو وحتى 11 أغسطس سيكون هناك قطارات إضافية تسير على كافة خطوط السكك الحديدية وخاصة الوجه القبلي، نظرًا لكثافة الركاب في فترة ما قبل وبعد عيد الأضحى.

وأكد، أنه سيكون هناك 78 قطار مكيف، فضلا عن 76 قطار مميز، و180 عربة مكيفة ستنضم على القطارات التي تعمل بصورة طبيعية، سيتم الدفع بهم خلال فترة العيد، منوها بأن القطارات الإضافية ستوفر نحو 140 ألف مقعد إضافي، موضحًا أن قطارات النوبة لها نصيب في التشغيل خلال فترة الأعياد، فهذه القطارات مهمة للأهالي في القاهرة والإسكندرية ولذلك فهناك 8 قطارات ستتجه للنوبة من القاهرة والإسكندرية.

واردف، رئيس هيئة سكك حديد مصر، أن هناك 800 منفذ لحجز التذاكر على مستوى الجمهورية و33 مكتب في القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى إمكانية الحجز الإليكتروني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان