إعلان

نجدة الطفل بمجلس الأمومة والطفولة يكشف كواليس واقعة الطفلة "مكة"

12:58 ص الأحد 19 يوليو 2020
نجدة الطفل بمجلس الأمومة والطفولة يكشف كواليس واقعة الطفلة "مكة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل بمجلس الأمومة والطفولة، إن واقعة تعدى أب على ابنته التى لم تتجاوز 4 شهور 8 أيام، بالضرب المبرح لعدم رغبته فى إنجاب زوجته لفتيات تكررت كثيراً خلال الفترة الأخيرة، مشدداً على أن المجلس بالتعاون مع وزارة التضامن يعملون على نجدة الجناة وتقديم الدعم الصحى والنفسى لهما.

وأكد عثمان، غي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، عبر الفضائية الأولى المصرية، مساء السبت، أن نجدة الطفل تواصلت مع والدة الطفلة "مكة"، الذى تعرضت لضرب شديد من والدها عقب تحرير الأم محضراً حمل رقم 12984".

ولفت إلى أن تقرير الكشف الطبى على الطفلة والذى تم بمستشفى جراحات اليوم الواحد بمنطقة المرج، أثبت تعرضها لكدمات فى الوجه، وتابع:"وعضة فى الكتف الأيسر وكسر فى منتصف الساق اليمنى وكسر فى القدم اليسرى"،

وأوضح عثمان، إلى أن الجاني مازال متعلق بالموروث القديم بإنجاب الولد، ولذلك تزوج مرتين قبل زوجته الحالية من أجل ذلك، وهو السبب وراء اعتداءه على الطفلة، وتابع: "الأم أكدت أنه منذ إنجابها الطفلة وهى تتعرض للضرب على يد زوجها"، مشيراً إلى أن الأم عندما اعترضت على ذلك أجبرها على توقيع إيصالات أمانة.

من جانبه علق محمد يوسف، رئيس فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعى، قائلاً:"وزير التضامن وجهت بسرعة تقديم الدعم الطبى والنفسى للأم وأبنتها إلى جانب صرف مساعدة مادية لمدة عام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان