إعلان

نشرة التوك شو| البحث مستمر عن "غريق النخيل" وكورونا ينتشر سريعًا في الأماكن المغلقة

11:07 ص الخميس 16 يوليو 2020
نشرة التوك شو| البحث مستمر عن "غريق النخيل" وكورونا ينتشر سريعًا في الأماكن المغلقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..
كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن توصله مع قائد القوات الجوية لاستمرار عمليات البحث عن الطفل الغريق المتبقي في واقعة شاطئ النحيل، بواسطة مجموعة كبيرة من الغطاسين لمدة 24 ساعة أخرى، مضيفًا أن فرق الغطاسين واصلت البحث عن الغرقى لمدة 4 أيام، رغم أن قواعد البحث هي استمرار الخدمات لمدة 3 أيام فقط، وتعاطفًا مع أهل الطفل المتبقي سيجري البحث لليوم الخامس.
قال الدكتور عاشور عمرى، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار التابعة لوزارة التربية والتعليم، إن وضع الأمية في مصر لا يتماشى مع خطط التنمية التي تتجه إليها الدولة، وذلك نتيجة لوجود بعض الأخطاء التي كانت موجودة في الماضي بسبب بعض الإجراءات السياسية والإجراءات الخاصة بمحو الأمية.
قال الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تلقى مجموعة من الشكاوى من أولياء الأمور خاصة بمصروفات أتوبيسات المدارس عن العام الدراسي الماضي وشكاوى أخرى بشأن إصرار بعض المدارس الخاصة على الحصول على المصروفات الدراسية بشكل كامل خلال بداية العام المقبل.
قال الدكتور أحمد شاهين، أستاذ علم الفيروسات بطب الزقازيق، إن فيروس كورونا في فترة الحضانة يكون معدي، ولا تظهر الأعراض على المصاب، ولكنه في نفس الوقت يكون معدي وهي ظاهرة من أخطر ما يكون، مشيرًا إلى أنه في بداية الإصابة بالفيروس من الممكن أن تظهر نتائج التحاليل سلبية وتكون النتائج غير مؤكدة.
علق الأنبا مرقس، القيادي الكنسي ومطران شبرا الخيمة، على حكم محكمة استئناف القاهرة بتطبيق الشريعة المسيحية في المنازعات المتعلقة بتوزيع الميراث بين المصريين غير المسلمين من طائفة وملة واحدة، قائلًا: "إن الكتاب المقدس في المسيحية يقول إنه ليس الرجل من دون المرأة ولا المرأة من دون الرجل، والكتاب المقدس يشهد مساواة كاملة بين الرجل والمرأة في الحياة الأسرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان