إعلان

رئيس برايم سبيد مديكال: نسعى لتوفير لقاح كورونا المنتظر للمواطنين

12:05 ص الثلاثاء 30 يونيو 2020
رئيس برايم سبيد مديكال: نسعى لتوفير لقاح كورونا المنتظر للمواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال خالد وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم سبيد مديكال، إن الشركة تسعى إلى الحصول على حصة من اللقاح المنتظر ضد فيروس كورونا، بمجرد إنتاجه ووصوله مصر، لتوفيره للمواطنين.
وأضاف وجيه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن" المُذاع على فضائية "العربية الحدث"، مساء الإثنين، أن عدد مراكز إجراء المسحات الطبية لاكتشاف الإصابة بالفيروس بلغ حاليًا 5 مراكز، وهناك خطة للتوسع من أجل الوصول إلى جميع أنحاء الجمهورية، لسرعة الاطمئنان وعزل أي حالات مصابة.
وذكر رئيس مجلس إدارة شركة برايم سبيد مديكال التي تقدم خدمة مسحة فيروس كورونا داخل سيارات المواطنين مقابل مبلغ مالي، أن المراكز الخمسة في جامعة عين شمس والجامعة الأمريكية وجامعة بنها بدءًا من الغد، والساحل الشمالي بالعلمين لوجود ضغط كبير، ومفاجأة كبيرة بافتتاح فرع الشيخ زايد خلال 5 أيام، وتباعًا سيكون هناك فروع بجامعات القاهرة والمنصورة والإسكندرية وبورسعيد والصعيد.
يذكر أن منظمة الصحة العالمية أكدت أن لقاح جامعة أكسفورد فقط، وصل إلى ما يعرف بالمرحلة الثالثة من التجارب، وهي التجربة النهائية والأوسع نطاقًا؛ إذ يمكن لنتائجها أن تحدد مدى أمانه وسلامته.
فيما قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية إنه من المتوقع بدء إنتاج اللقاح في شهر سبتمبر المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان