إعلان

محافظ البحر الأحمر: تطبيق الإجراءات القانونية على الأجانب المخالفين للتعليمات

10:43 م الخميس 25 يونيو 2020
محافظ البحر الأحمر: تطبيق الإجراءات القانونية على الأجانب المخالفين للتعليمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال عمرو حنفي محافظ البحري الأحمر، أن المحافظة استعدادات للإجراءات الجديدة التي أعلنها رئيس الوزراء مصطفى مدبولي منذ منتصف شهر رمضان حينما تم تطبيق نسبة الـ25% على السياحة الداخلية.

وأوضح "حنفي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، أن المحافظة وضعت ضوابط شديدة جدا للفنادق وقلنا إذا عدت الفترة الأولى سنرفع النسبة إلى 50 % ونجحت التجربة ونحن الآن نسير في نسبة الـ50 % ولا توجد حالة إصابة واحدة، بالإضافة لوضع ضوابط للمنشآت التابعة للصحة والمنشآت التابعة للأفراد وسيطبق على منشآت الصحة ما يطبق على الفنادق، وسيتم التعامل مع بقية المنشآت بنفس الإجراءات بالتعاون مع وزارة الصحة ونعقد اجتماعا أسبوعيا مع وزيرة الصحة ووزير الطيران ووزير السياحة.

وأضاف أن المحافظة لن تصرح بالفتح إلا بعد تطبيق الإجراءات، لافتًا إلى إعادة افتتاح الفنادق لم تكن سهلة ووضعنا ضوابط جديد لتنفيذ التجربة، حيث تم تأهيل العالمين داخل الفنادق بشكل كبير.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على إعادة فتح المنشات وفق الضوابط المقررة وننسق مع وزارة الصحة، لافتًا إلى أنه في حالة وجود أي تكدس أو عدم الالتزام داخل الفنادق أو المقاهي سيتم اتخاذ ضوابط فورية منها سحب الرخصة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن الأجانب أكثر المخالفين للإجراءات الاحترازية في المحافظة بسبب تدخينهم الشيشة، مشددًا أن الأجنبي الذي سيخالف التعليمات سنتخذ ضده الإجراءات القانونية مثله مثل أي مصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان