إعلان

وزير الشباب: ارتداء الكمامة إلزاميًا على الأعضاء بالنوادي وحمامات السباحة للتدريب فقط

10:08 م الأربعاء 24 يونيو 2020
وزير الشباب: ارتداء الكمامة إلزاميًا على الأعضاء بالنوادي وحمامات السباحة للتدريب فقط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن عودة النشاط في مراكز الشباب والأندية سيكون بداية من أول يوليو نظرًا للكود الخاص بالوزارة، مشيرًا إلى أن فترة تجهيزات الأندية ستكون بداية من 15 يونيو وحتى 30 يونيو، حيث تم السماح للأندية بفتح أبوابها لتجديد الاشتراكات وبدء دخول الموظفين وعمليات التعقيم ووجود غرفة طبية بالنادي.

وأضاف "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، أن مطاعم الأندية ومراكز الشباب ستعمل بسعة 25 % من طاقتها، نظرًا لتقليل الكثافات في أي مكان مغلق بالنادي، موضحًا أن الأماكن المفتوحة في النوادي سيتم السماح بالجلوس فيها ولكن مع اتباع التباعد الاجتماعي.

وتابع، أنه لابد أن يكون هناك بوابة للدخول وأخرى للخروج من النادي، مع ارتداء الكمامة بشكل إلزامي ووجود مسؤول رعاية طبية في النادي، وعمل حملات للتوعية داخل الأندية لأعضاء الأندية للوقاية من فيروس كورونا، مؤكدًا أن وأكد صبحي أن الكمامات ليست الزامية في التدريبات ولكن يتم تحديدها وفق كل نشاط.

وأكد، وزير الشباب والرياضة أن حمامات السباحة ستكون متاحة للتدريبات فقط وليس للأعضاء، وستكون في الأماكن المفتوحة وليست المغلقة ويتم البدء بالفرق وليس السباحة الترفيهية العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان