إعلان

وزير الرياضة: استئناف الدوري العام يستغرق شهرين ونصف

11:11 م الإثنين 15 يونيو 2020
وزير الرياضة: استئناف الدوري العام يستغرق شهرين ونصف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن استئناف ما تبقى من مباريات الدوري المصري يستغرق شهرين ونصف، وذلك وفق التوقيتات التي تم وضعها من قبل أعضاء اتحاد الكرة قبل بدء الموسم الجديد.

وأوضح "صبحي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "الحدث"، اليوم الإثنين، أنه اعتبارا من النصف الثاني من يونيو وحتى 25 يوليو ستكون مرحلة مهمة للأندية تقوم فيها بفتح أبوابها دون ممارسة للأنشطة، مؤكدًا أنه تم دراسة أمر عودة النشاط الرياضي مع لجنة طبية رفيعة المستوى ومع التواصل الدائم مع المرجعية الرئيسية و وهي وزارة الصحة.

وأضاف أنه عندما قررت لجنة الأزمات بمجلس الوزراء عودة النشاط الكروي تدريجيًا ضمن عودة قطاعات عديدة بدأنا في وضع دليل استرشادي لكافة الأندية لكيفية إتباع الإجراءات الاحترازية في مرحلة التعايش مع فيروس كورونا، لافتًا إلى أن الفترة من 2020 يونيو حتى 25 يوليو هي فترة تدريبات داخل الأندية بالنسبة لكرة القدم وليس عودة النشاط كاملًا وهي تعتبر عودة تدريجية للأنشطة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن كافة الأماكن المغلقة داخل الأندية لن تفتح في المرحلة الأولى، كذلك عدم فتح المطاعم داخل الأندية، متابعًا: "عودة النشاط سيكون متدرجا جداً".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان