إعلان

قضاة وفنانون ونجوم الكرة يساندون الأطقم الطبية

07:19 م الإثنين 01 يونيو 2020
قضاة وفنانون ونجوم الكرة يساندون الأطقم الطبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عمرو هلال

قدم مجموعة من القضاة ورجال الدين ونجوم الفن والكرة المساندة للأطقم الطبية، حيث أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس العامي كورونا "كوفيد 19"، وجاء ذلك خلال فيديو نشره موقع مصراوي.

وأكد الدكتور مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الديار المصرية، أنه ولابد من خلال مواجهة فيروس كورونا أن نتعاون في سبيل الحد من انتشار الوباء، مستشهدًا بقول الله تعالى: "وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ".

وأشار إلى أن أطباء مصر والجيش الأبيض هم من أهم الفئات التي يجب أن نتكاتف معها في سبيل القضاء على هذا الوباء، بينما قدم المستشار امعتز خفاجة، الدعم للفرق الطبية، قائلًا: "أنا عايز اقولهم احنا في ظهركم.. بنحبكم.. وقفين معاكم.. انتوا الجيش التاني لمصر".

وقدم القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الشكر للأطقم الطبية التي تعمل في المستشفيات وتقف أمام هذه الجائحة، مشيرًا إلى أنهم يقدمون أروع الأمثلة في التضحية من أجل الوطن والشعب المصري.

وتوجه خالد ميري، رئيس تحرير الأخبار، بالشكر للفرق الطبية ولكل أفراد الأطقم الطبية، حيث أنهم يبذلون جهود لمواجهة فيروس كورونا، فيما أكد دكتور يوسف عابدين، مذيع بالتلفزيون المصري، أن جيش مصر هو الفريق الطبي ابلذي ينقذ الشعب المصري خلال الأزمة التي توجهنا الآن، حيث أن هدفهم إنقاذ حياة المواطن المصري.

وأضاف الدكتور حسام موافي، استاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، أنه يخاطب الأطباء وكل خريج كلية طب، مؤكدًا أن الأطباء والفرق الطبية قيمة كتمثال رمسيس، بينما أوضح حسين الزناتي، نائب رئيس تحرير الأهرام، أن الأطباء سيبقون خط الدفاع الأول لمصر خلال هذه الأزمة الراهنة ولن يتخلون عن عملهم.

ووجهت المطربة غادة رجب، التحية لأطباء مصر وجيش مصر الأبيض، بينما قدم الكابتن حسني عبدربه، الشكر للأطباء على التضحية الذي يقدمونها خلال الفترة الحالية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان