إعلان

متحدث "الوزراء": سنعيد تقييم قرارات غلق الشواطئ والأندية قبل العيد

10:03 م الإثنين 04 مايو 2020
متحدث "الوزراء": سنعيد تقييم قرارات غلق الشواطئ والأندية قبل العيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحديث عن الإجراءات التي ستتخدها الحكومة في عيد الفطر المبارك، سابق لآونة، ويسخضع القرار لتقدير الأمور في وقتها وفقًا لسلوكيات المواطنين واتجاه الاصابات والمعطيات على أرض الواقع.
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن" المٌذاع على فضائية "الحدث العربية"، مساء الإثنين، أنه سيجري إعادة تقييم شامل للوضع قبل العيد والذي سيتضمن قرارات بشأن الشواطئ والأندية الاجتماعية التي ستدخل في التقييم وإعادة النظر بشأن غلقها وفقًا للقرار الحالي بالإضافة إلى الذي سيصدر يوم الخميس المقبل.
وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء: "الوضع ممكن أن ينقلب بين عشية وضحاها نتيجة التسيب والاستهتار، لكن سلوكيات المواطنين يمكن أن تساعد الحكومة في نخفف الإجراءات".
وذكر سعد أنه على الرغم من أرقام الإصابات التي ارتفعت، فلا تزال الطاقة الاستيعابية متاحة في مستشفيات العزل والمدن الجامعية والمستشفيات التي تستقبل المصابين، لكن ليس معنى ذلك عدم التزام المواطنين الذين يجب عليهم يجب عليهم التعامل مع رمضان وعيد هذا العام بشكل استثنائي يختلف عن الأمر الطبيعي في سلوكياتنا بالأعوام الماضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان