إعلان

الإبراشي: "رجاء الجداوي تحصل على جرعة محددة بلا وساطة ولا محسوبية"

11:18 م الأربعاء 27 مايو 2020
الإبراشي: "رجاء الجداوي تحصل على جرعة محددة بلا وساطة ولا محسوبية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك حالة من الجدل حول إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وإقامتها داخل مستشفى العزل بمدين الإسماعيلية، مضيفًا: "محدش بيجامل حد في العلاج، والفنانة رجاء الجداوى تحصل على جرعة محددة من منظمة الصحة العالمية بلا وساطة ولا مسحوبيه والخدمة يأخذها الجميع.. ومفيش في الكورونا واسطة ولا جرعة مميزة ولا هتقوله زودها شوية.. مش كشرى".

وأضاف "الإبراشي" خلال تقديمه لبرنامجه "التاسعة" على التليفزيون المصري، اليوم الأربعاء، أن خفافيش الظلام والكارهين للفن هم من وراء تلك الأزمة، حيث أنهم يستهدفون مؤسسات الدولة والمنظومة الصحية والطبية وعلاقتها بالمجتمع الآن وليس رجاء الجداوى، مضيفًا أنها لم تدخل رعاية مركزة لتحصل على جهاز تنفس صناعى، بل حصلت على جرعة يأخذها أي مواطن مصاب، ولكن البعض يتصيد لهذه الفنانة لأنها فنانة محبوبة".

وتابع: "تحدثت إليها منذ قليل، وحالته الصحية جيدة جدًا ولكن حالتها النفسية ليست بخير لأنها تحب اللمة العائلة والأسرة"، مضيفًا :"نسبة التعافى وصلت لـ 5205 وكل اللذين تعافوا وجدوا معاملة جيدة وحظوا باهتمام كبير جدًا"، مؤكدًا أن بنات الفنانة رجاء الجداوي تم التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس عقب قيامهم بمسحة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان