إعلان

"الشباب والرياضة": ندرس تجارب الدول الأخرى في عودة النشاط الرياضي – فيديو

05:30 م الأربعاء 27 مايو 2020
"الشباب والرياضة": ندرس تجارب الدول الأخرى في عودة النشاط الرياضي – فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن هناك اجتماعات مستمرة مع اللجنة الطبية بالتعاون والتواصل الدائم مع وزارة الصحة، للخروج بحزمة من الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "فوزي" في مداخلة هاتفية لفضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أنه سيتم الخروج بعدد من الإجراءات بعد عرضها على لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، بعد إجازة عيد الفطر لإقرارها وتنفيذها وإلزامها لكافة الجهات الرياضية التابعة، مثل اللجنة الأوليمبية والأندية الرياضية العامة والخاصة ومراكز الشباب والأندية الصحية والاتحادات الرياضية وجميع الجهات الرياضية التابعة.

وتابع، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد أن الوزارة ملتزمة بقرارات مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي في 15 يونيو المقبل، فضلا عن استئناف النشاط بشكل تدريجي، موضحًا أن الأمر المهم هو الحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين في الشأن الرياضي.

وأوضح، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة تضع نصب عينيها وعن كثب عودة الأنشطة الرياضية في عدد من الدول الأوروبية، حيث يتم دراسة هذه النماذج للخروج بأفضل الحلول من الدول الأخرى في عودة الأنشطة الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان