إعلان

متحدث مجلس الوزراء: الكمامة أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة

11:51 م الإثنين 18 مايو 2020
متحدث مجلس الوزراء: الكمامة أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مدى التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا يقل تدريجيًا ووصل لأقصى درجات عدم الالتزام.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن تزايد أعداد المصابين بكورونا خلال الأيام الأخيرة كان نتاجًا لمشاهد تزاحم المواطنين في الشوارع قبل شهر رمضان، لافتًا إلى أهمية تجنب المواطنين التزاحم في الشوارع قبيل عيد الفطر المبارك وتقدير الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وناشد المتحدث باسم مجلس الوزراء المواطنين بارتداء كمامة في حال الاضطرار للنزول للشارع خلال هذه الفترة، مؤكدا أن الكمامة أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة.

وأوضح بأنه لن تمنع حركة المواطنين على الطرق وفي السيارات الخاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك طالما كانت قبل بدء ساعات الحظر في الخامسة مساء، وأن حركة النقل العام في جميع محافظات الجمهورية هي التي ستمنع اعتبارا من الأحد المقبل وحتى الجمعة وذلك في هيئة مترو الأنفاق وأتوبيسات النقل العام وفي القطارات بين المحافظات للحد من التجمعات وفرص انتقال فيروس كورونا بين المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان