إعلان

محسن عادل: الوضع الاقتصادي المصري جيد بالرغم من تداعيات كورونا - فيديو

01:52 م الإثنين 18 مايو 2020
محسن عادل: الوضع الاقتصادي المصري جيد بالرغم من تداعيات كورونا - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد محسن عادل، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية، أن الوضع الاقتصادي المصري جيد إلى حد كبير جدًا في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن دول العالم خلال الفترة الماضية انتهجت نهجًا واضحًا جدًا بعد أزمة فيروس كورونا، حيث كان هناك اتجاه لاستمرار عمليات الإغلاق حتى يوم 30 يونيو.

وأضاف "عادل" في حواره لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر2" اليوم الاثنين، أن كل دول العالم اعتبارًا من يوم ١٢ مايو الجاري بدأت في فتح الاقتصاديات لديها، موضحًا أن بعض هذه الدول ستبدأ في الرجوع للحياة الطبيعية الكاملة اعتبارًا من نصف شهر يونيو.

وتابع، أن السينمات والمسارح بدأت في عودتها مرة أخرى في عدد من الصين وبدأنا رؤية شيء شبيه بالدول الأوروبية وهناك حديث برجوع الفعاليات المؤجلة من جديد، مؤكدًا أنه سيكون هناك التزام ببعض الشروط الاحترازية أبرزها استخدام الكمامة والتطهير والتباعد المكاني، وتقليل عدد الساعات ومحاولة أن تكون العمالة الإدارية من المنزل قدر الإمكان.

وأشار، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية، إلى أن الجميع اتفق للمرة الأولى منذ بداية أزمة فيروس كورونا أن الوضع الاقتصادي لن يتحمل أكثر من ذلك عمليات إغلاق ممتدة بهذا المفعول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان